اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
عمر: استمرار الاحتلال في سياسة التهويد جريمة واختراق للقانون الدوليالكوفية آليات الاحتلال تتوغل شرق بيت لاهيا وبلدة خزاعة جنوب القطاعالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية الاحتلال يجري تجربة على النظام الصاروخي "حيتس 3"الكوفية الطقس: أجواء شتوية شديدة البرودةالكوفية أسعار المنتجات الزراعية اليوم الثلاثاء في غزةالكوفية القوى الوطنية والإسلامية تؤكد أهمية استمرار الفعاليات الداعمة للأسرىالكوفية حل الدولتين أم الدولة الواحدة.. الفرص والتحدياتالكوفية جاد الله: ‏الهجوم الإرهابي الذي استهدف الإمارات انتهاكا للقوانين والأعراف الدوليةالكوفية إصابة عائلة بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بلدة بيتاالكوفية الاحتلال يقتحم بيتا بعد دخول مستوطن بالخطأالكوفية بالفيديو.. الاحتلال يفرج عن الشاب المقدسي عرين الزعانينالكوفية الأردن يدين محاولات التهجير القسري لعائلة فلسطينية في الشيخ جراحالكوفية الحكومة تعلن إعفاء أهالي غزة الحاصلين على "لم الشمل" من رسوم المعاملاتالكوفية محكمة الاحتلال تقرر هدم عدة منازل في حي جبل المكبرالكوفية عائلة صالحية تتحصن في منزلها المحاصر في حي الشيخ جراح وترفض إخلاءهالكوفية بنيامين نتنياهو يعلن موافقته على صفقة "إقرار بالذنب"الكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية برقةالكوفية "تيار الإصلاح" يحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن إرهاب المستوطنينالكوفية الأردن: 18 وفاة و5039 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

دلياني: الصمت الدولي شجع الاحتلال على الإعدامات الميدانية

12:12 - 06 ديسمبر - 2021
الكوفية:

القدس: أدان عضو المجلس الثوري في حركة فتح، ديمتري دلياني، عملية الإعدام الميداني التي قام بها جنود الاحتلال الإسرائيلي على حاجز جبارة غرب طولكرم، والتي ارتقى على إثرها الفتى محمد نضال يونس.

وأكد دلياني في تصريحات صحافية، اليوم الإثنين، أن حكومة الاحتلال أعطت تشجيعا للجنود للقيام بعمليات إعدام ميداني واغتيال لأي فلسطيني يقوم بأي عملية، خاصة بعد عملية إعدام الشاب محمد سلمية بالقدس مساء أمس الأول، وإطلاق سراح المجرمين الذين اغتالوه.

وأضاف، أن هناك ضوء أخضر علني لمثل هذه الجرائم، بل وتشجيع له، كما جاء في وسائل الإعلام على لسان رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينيت وعدد من وزراء حكومته العنصريين.

وشدد دلياني على أن الصمت الدولي وغياب دور السلطة الفلسطينية في مجابهة جرائم الإعدامات الميدانية بحق أبناء شعبنا، يشجع الاحتلال على المضي قدماً بهذه السياسة الإجرامية الفاشية العنصرية.

وأشار إلى أن هذه الجرائم تهدد كل فلسطيني في الضفة، وهي من أبشع أنواع الإرهاب، لأنها تُعطي كل يهودي إسرائيلي رخصة حكومية لقتل أي فلسطيني في أي وقت يشاء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق