اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية الاحتلال يجري تجربة على النظام الصاروخي "حيتس 3"الكوفية الطقس: أجواء شتوية شديدة البرودةالكوفية أسعار المنتجات الزراعية اليوم الثلاثاء في غزةالكوفية القوى الوطنية والإسلامية تؤكد أهمية استمرار الفعاليات الداعمة للأسرىالكوفية حل الدولتين أم الدولة الواحدة.. الفرص والتحدياتالكوفية جاد الله: ‏الهجوم الإرهابي الذي استهدف الإمارات انتهاكا للقوانين والأعراف الدوليةالكوفية إصابة عائلة بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بلدة بيتاالكوفية الاحتلال يقتحم بيتا بعد دخول مستوطن بالخطأالكوفية بالفيديو.. الاحتلال يفرج عن الشاب المقدسي عرين الزعانينالكوفية الأردن يدين محاولات التهجير القسري لعائلة فلسطينية في الشيخ جراحالكوفية الحكومة تعلن إعفاء أهالي غزة الحاصلين على "لم الشمل" من رسوم المعاملاتالكوفية محكمة الاحتلال تقرر هدم عدة منازل في حي جبل المكبرالكوفية عائلة صالحية تتحصن في منزلها المحاصر في حي الشيخ جراح وترفض إخلاءهالكوفية بنيامين نتنياهو يعلن موافقته على صفقة "إقرار بالذنب"الكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية برقةالكوفية "تيار الإصلاح" يحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن إرهاب المستوطنينالكوفية الأردن: 18 وفاة و5039 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية تجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير ماهر عناتيالكوفية الرئاسة تحذر من استمرار إجراءات الاحتلال التعسفية في الشيخ جراحالكوفية

حركة فتح ساحة غزة تنعى الشهيد الفتى موسى

12:12 - 06 ديسمبر - 2021
الكوفية:

غزة: نعت اللجنة الاجتماعية لملف الشهداء في حركة فتح، ساحة غزة، الشهيد محمد نضال موسى، الذي أستشهد اليوم الإثنين، بعد إطلاق النار عليه بشكل مباشر من قبل جنود الاحتلال المتواجدين على حاجز جبارة جنوب طولكرم.

وأدان ملف الشهداء في بيان، القتل المتعمد والغير مبرر لأبناء شعبنا، وحمل الاحتلال الصهيوني وجنوده المسؤولية الكاملة عن استشهاد الفتى موسى البالغ 16عاما من مخيم العين قضاء نابلس.

وأضاف، أن جريمة إعدام أخرى يرتكبها جنود الاحتلال على حواجز الموت الإسرائيلية تضاف إلى سجله الإجرامي، في ظل صمت إقليمي ودولي مريب على هذا التغول الصهيوني على دماء أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأكد، أن ما يقوم به جنود الاحتلال من جرائم ضد أبناء شعبنا تحت مبررات وحجج كاذبة، تمثل جرائم منظمة ومدروسة، وتحظى بدعم المستوى السياسي والأمني لدى الاحتلال العنصري والفاشي.

وطالب ملف الشهداء المجتمع الدولي ومؤسساته بالتحرك العاجل لمنع الاحتلال من التغول على دماء شعبنا، وفضح جرائم الاحتلال لتظهر الوجه الحقيقي لهذا المحتل الذي يدعي الديمقراطية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق