اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
بالأسماء.. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليلالكوفية دغلس يدعو للتصدي لمسيرات المستوطنين التي ستجوب اليوم شوارع الضفةالكوفية شرطة الاحتلال تشن حملة اعتقالات طالت 40 مواطنا في النقبالكوفية أبرز عناوين الصحف العبرية اليوم الثلاثاءالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاء في فلسطينالكوفية صحة غزة: تسجيل 177 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية دراسة إسرائيلية : الجرعة الـ4 أقل فعالية في مواجهة "أوميكرون"الكوفية مرور غزة: إصابتان في 6 حوادث خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية الاحتلال يقتحم مدرسة دير نظام ويعتقل طالبينالكوفية إسقاط مشروع قانون التجنيد الإلزامي لليهود الحريديم في الكنيستالكوفية أبو سرحان: من الواضح أن الأوامر لجيش الاحتلال القتل المباشر لأي فلسطينيالكوفية تعيين أول فلسطينية في مجلس مدينة باترسون الأمريكيةالكوفية عمر: استمرار الاحتلال في سياسة التهويد جريمة واختراق للقانون الدوليالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينية اليوم الثلاثاءالكوفية آليات الاحتلال تتوغل شرق بيت لاهيا وبلدة خزاعة جنوب القطاعالكوفية وفد "حماس" يصل إلى الجزائر ويعلن جاهزيته لتحقيق الوحدة الوطنيةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية الاحتلال يجري تجربة على النظام الصاروخي "حيتس 3"الكوفية الطقس: أجواء شتوية شديدة البرودةالكوفية أسعار المنتجات الزراعية اليوم الثلاثاء في غزةالكوفية

الحكم بالسجن 4 سنوات على زعيمة ميانمار

11:11 - 06 ديسمبر - 2021
الكوفية:

نايبيداو: حكمت محكمة في ميانمار، اليوم الإثنين، بالسجن 4 سنوات بحق الزعيمة المدنية أونغ سان سو تشي، بعد إدانتها بمعارضة الجيش وخرق القواعد الصحية المرتبطة بكورونا.

ونقلت وكالة فرانس برس، عن الناطق باسم المجموعة العسكرية زاو مين تون قوله، إنه حُكم على سو تشي بالسجن لعامين بموجب البند 505"b" وعامين آخرين بموجب قانون الكوارث الطبيعية.

وتحاكم أونغ سان سو تشي منذ يونيو/ حزيران بجملة اتهامات منها استيراد أجهزة لاسلكية بطريقة غير قانونية، وعدم احترام تدابير الوقاية من جائحة كورونا والانفصال والفساد، فضلاً عن التزوير الانتخابي.

يشار إلى أن سو تشي، محتجزة وقيد الإقامة الجبرية منذ أطاحت المجموعة العسكرية حكومتها في الأول من فبراير/ شباط، منهية مرحلة ديمقراطية قصيرة في هذه الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق