اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
الخارجية الروسية تستنكر الهجوم على منشآت البنية التحتية الإماراتيةالكوفية البرلمان الأوروبي ينتخب المالطية ميتسولا رئيسة لهالكوفية نشاط استيطاني غير مسبوق في 25 مستوطنة بسلفيتالكوفية المنخفضات الجوية تلقي بظلالها على بيوت فقراء غزةالكوفية العواصف تلغي آلاف الرحلات الجوية في شرق الولايات المتحدةالكوفية فرض قيود على استيراد الثروة الحيوانية بسبب تفشي الحمى القلاعيةالكوفية هبّة «النقب» وتطورات سياسية دراماتيكية قادمةالكوفية في ذكرى ميلاد زعيم الأمةالكوفية "كالكاليست" تكشف عن استخدام شرطة الاحتلال برنامج التجسس NSOالكوفية "التعاون الإسلامي" يستنكر محاولات التهجير القسري للفلسطينيين في القدسالكوفية جهود لإنهاء معيقات سفر المعتمرين الفلسطينيين خلال الأيام المقبلةالكوفية "مركز فلسطين" يحذر من تداعيات المنخفض الجوي على الأسرىالكوفية إضراب شامل وحداد عام في يطا بالتزامن مع تشييع جثمان الشهيد الهذالينالكوفية لليوم الـ18.. المعتقلون الإداريون يواصلون مقاطعتهم لمحاكم الاحتلالالكوفية الاحتلال يعتقل طالبا جامعيا من قباطية على حاجز عسكريالكوفية الاحتلال يهدم غرفة زراعية شرق قلقيليةالكوفية "الضمير" ترسل نداء عاجلا للإفراج عن الأسير ناصر أبو حميدالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليلالكوفية دغلس يدعو للتصدي لمسيرات المستوطنين التي ستجوب اليوم شوارع الضفةالكوفية شرطة الاحتلال تشن حملة اعتقالات طالت 40 مواطنا في النقبالكوفية

بالصور|| قناة "الكوفية" تستقبل وفدا من المكتب الإعلامي الحكومي

18:18 - 02 ديسمبر - 2021
الكوفية:

غزة: استقبل مكتب قناة "الكوفية" في غزة، اليوم الخميس، وفدا من المكتب الإعلامي الحكومي، الذي قدم التهنئة لإدارة القناة بمناسبة مرور 6 أعوام على انطلاقها.
وكان في استقبال الوفد مدير مكتب القناة في فلسطين أحمد حرب، إلى جانب شريف النيرب، وسعود أبو رمضان، وعدد من اعضاء مجلس الإدارة.
وشكر حرب، لوفد المكتب الإعلامي الحكومي، زيارتهم واهتمامهم المتواصل بالمؤسسات الصحفية بمختلف أطيافها وبقاءه على مسافة واحدة من الجميع، خدمة للصحفيين وإعلاء لشأن مهنة الصحافة، وعملهم على تذليل أي عقبات تواجه الأسرة الصحفية.

بدوره أثنى مسؤول المكتب الحكومي سلامة معروف، على طواقم فضائية الكوفية وعملها الدؤوب من أجل وصول الحقيقة وعرض قضية الشعب الفلسطيني في مختلف المحافل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق