اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ماكرون: الحرب ليست حتمية في لبنانالكوفية «الدوري الفرنسي»: سان جيرمان وموناكو وبريست للبناء على البداية القارية الموفقةالكوفية «نزال جوشو ودوبوا»… الأكبر في بريطانيا منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية 716 شهيدا بينهم 160 طفلا في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية «اليونيفيل» تدعو للتهدئة الفورية في لبنانالكوفية فيديو|| جماهير غفيرة في مخيم قلنديا تشيع جثمان الشهيد ياسر امطيرالكوفية تشييع جثامين ثلاثة شهداء ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على بلدة قباطيةالكوفية جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولانالكوفية فيديو|| مواجهات في بيتا إثر قمع الاحتلال للمصلينالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مستشارة للحكومة تقرر عدم تمثيل نتنياهو أمام المحكمةالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنانالكوفية مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيليةالكوفية اقتراب فصل الشتاء.. معاناة جديدة تفاقم الأوضاع الإنسانية بمخيمات النزوح في قطاع غزةالكوفية تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسيناريوهات الأيام المقبلةالكوفية استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية فتح تحقيق في واقعة وفاة طفل عُثر عليه مشنوقا في رام اللهالكوفية

دوابشة يطالب المسافرين من معبر الكرامة بإجراء فحص كورونا واستيفاء الشروط

10:10 - 07 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: طالب مدير معبر الكرامة العقيد مصطفى دوابشة، اليوم السبت، المسافرين بضرورة التأكد من إحضار فحص كورونا، والتأكد من استيفاء شروط السفر والأوراق الرسمية والتسجيل، تجنبًا لإرجاعهم في ظل الأجواء الحارة التي تمر بها البلاد.
وشدد دوابسة فى تصريح صحفي، على أهمية حصول كل مواطن يتوجه للسفر عبر استراحة أريحا، على فحص كورونا "PCR" قبل 72 ساعة من السفر.
وقال، "إن هذه الإجراءات مطلوبة ليس فقط على المعابر الفلسطينية، بل مختلف المعابر، كونها إجراءات دولية متبعة منذ بدء جائحة كورونا".
وأشار إلى أن من لديهم تطعيم أردني من الصحة الأردنية، يستطيع السفر بدون منصة، ومن له تطعيم من وزارة الصحة الفلسطينية يحتاج لمنصة، يجب توفر فحص كورونا حتى لو تلقوا تطعيم من أي جهة كان
ولفت  دوابشة إلى أن إجمالي المسافرين الخميس الماضي بلغ 6 آلاف و500 مسافر بين قادم ومغادر، وأن عدد المغادرين أكبر، وهي إحصائية لم تُسجل منذ بدء جائحة كورونا.
وأوضح أن مواعيد العمل في المعبر من الأحد للخميس تبدأ من الساعة السابعة والنصف صباحًا وتنتهي الرابعة عصرًا، مشيرًا إلى أن العمل يومي الجمعة والسبت سيكون جزئيا من الساعة السابعة والنصف حتى الواحدة ظهرًا.
ودعا العقيد دوابشة المواطنين إلى ضرورة متابعة الصفحة الخاصة بالمعابر والحدود والتي يتم من خلالها نشر إجراءات السفر ومواعيده.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق