اليوم الجمعة 10 مايو 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف حي الجنينة شرق رفح جنوب قطاع غزة
  • مفوض إدارة الأزمات بالاتحاد الأوروبي: أدين الهجوم على مقر أونروا في القدس الشرقية المحتلة
مدفعية الاحتلال تقصف حي الجنينة شرق رفح جنوب قطاع غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 217 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مفوض إدارة الأزمات بالاتحاد الأوروبي: أدين الهجوم على مقر أونروا في القدس الشرقية المحتلةالكوفية الأردن: إضرام النار في مقر أونروا يأتي ضمن الاستهداف الإسرائيلي الممنهج للوكالةالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تجدد إطلاق نيرانها صوب منازل المواطنين شرق رفح جنوب القطاعالكوفية د. الهمص: المستشفى الحكومي الوحيد في رفح خرج عن الخدمة بالكاملالكوفية الكويت: ندين اعتداء مجموعة إجرامية من المستوطنين على مقر أونروا بالقدس المحتلةالكوفية مراسلتنا: مدفعية الاحتلال تقصف منطقة البستان في القطاع الغربي جنوبي لبنانالكوفية "بنتاجون": قدمنا أفكارا لإسرائيل بشأن العملية العسكرية في رفحالكوفية 4 شهداء بينهم 3 أطفال جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة أبو عون في مخيم جباليا شمال غزةالكوفية طائرات الاحتلال المروحية وآلياته يطلقان النار صوب وسط وشرق رفح بالتزامن مع قصف مدفعيالكوفية 4 شهداء بينهم 3 أطفال جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين إقدام مستوطنين على إضرام النار في محيط مقر أونروا بالقدس المحتلةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة صالح في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزةالكوفية شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لمنازل المواطنين في المناطق الشرقية برفحالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب منازل المواطنين شرق مدينة رفحالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة صالح في مخيم الشاطئ غرب غزةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنة من زعترة شرق بيت لحمالكوفية

أبو عبيدة: نجحنا في إذلال العدو الإسرائيلي

23:23 - 20 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: قال الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أبو عبيدة، إن "المقاومة الفلسطينية خاضت معركة سيف القدس، دفاعًا عن مسرى نبينا وقبلة المسلمين الأولى في نذير واضح على زوال الكيان".
وأكد، أن المقاومة تمكنت من إذلال العدو، وشاهد كل العالم حجم الخزي والعار للكيان، الذي تتبجح قيادته بقتل الأطفال والنساء.
وأشار، إلى أن المقاومة خاضت معركة نيابة عن أمة بأكملها تشاهد القدس تذل من حثالة البشرية، مشددًا على أنه ما كان للمقاومة التخلي عن نصرة القدس رغم مراكمة سلاحنا وقوتنا.
وتابع أبو عبيدة، أنه "ما كان لنا إلا أن نستجيب لصرخة قدسنا وأقصانا". موضحًا أن هذا العدو كغيره من الغزاة لا يفهمون لغة الشعوب التواقة للحرية.
وقال أبو عبيدة، إن " المقاومة أعددت نفسها جيدًا، لهذه المعركة ولدينا المزيد والمزيد إذا تجرأوا على شعبنا ومقاومتنا".
وأوضح، أن المقاومة أعددت ضربة صاروخية كبيرة تغطي فلسطين من شمالها إلى جنوبها من حيفا إلى مطار رامون.
لافتًا، إلى أن المقاومة استجابت للوساطات العربية، وعلقت هذه الضربة الصاروخية لنرقب سلوك العدو حتى الساعة الثانية فجرًا. مشيرًا إلى أن قرار توجيه هذه الضربة سيبقى على الطاولة.
ووجه أبو عبيدة، التحية إلى الشعب الفلسطيني في كل مكان وفي الشيخ جراح والمرابطين في القدس والأقصى. مؤكدًا أن المقاومة ستظل بكل رجالها سيف القدس وسلاحها.