غزة: إدخال 4 شاحنات غاز طهي وتوزيعها على نحو 10 آلاف مستفيد
نشر بتاريخ: 2026/06/25 (آخر تحديث: 2026/06/25 الساعة: 23:00)

متابعات: أعلنت الهيئة العامة للبترول في قطاع غزة ، اليوم الخميس، دخول حمولة أربع شاحنات من غاز الطهي إلى القطاع، في إطار الجهود المبذولة لتوفير احتياجات المواطنين من الغاز المنزلي.

وأوضحت الهيئة أن الكميات الواردة ستُوزع على المواطنين المسجلين ضمن كشف يوم 24 يونيو/حزيران الموحد في جميع محافظات قطاع غزة، وفق الآليات المعتمدة للتوزيع.

وأشارت إلى أن عملية التوزيع ستستفيد منها نحو 9748 أسرة ومواطناً، داعية المواطنين إلى متابعة التعليمات والإجراءات الصادرة عن الجهات المختصة لضمان سير عملية التوزيع بسلاسة.